علامات الخيانة الزوجية التي يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار

علامات الخيانة الزوجية التي يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار

الحيرة و في أمر ال قد يكونوا أهم الأسباب لتحول إلى مأساة، فما الذي قد يحدث في حال كانت جميع الأمور المتعلقة بال واضحة ولكنها غير مثبتة بدليل بعد؟

سنتكلم ضمن التالي عن عالم الخيانة ية عالم حواء، لتتمكني من معرفة الخيانة واكتشافها، بالإضافة إلى أبرز علاماتها.

الخيانة الزوجية عالم حواء:

قبل البدء عن التكلم عن موضوع الخيانة الزوجية، يجب على كل امرأة أن تسأل نفسها عن احساسها الداخلي حول زواجها وعلاقتها مع زوجها.

ففي حال كان زوجها متغير بتصرفاته، وفي حال شعرت بعدم الراحة بالرغم من سلوكه الجيد ومعاملته الحسنى معها، أي بالمختصر اذا شعرت بالخطر فهنا يجب أن تبدأ بالحذر والحيطة فما من زوجة ت زوجها إلا وشعرت به.

علامات الخيانة الزوجية:

١ – الأمور الغير اعتيادية:

فعندما تظهر بشكل مفاجىء خصوصية لمواضيع مشتركة ومفتوحة بين ، كالبريد الإلكتروني، أو الهاتف المحمول مثلاً.

ففي حال قام الزوج بتغيير كلمة سر هاتفه فجأة، أو إذا وجدت هاتفه مغلق وغير مسموح لها بفتحه، أو رؤية ما بداخله.

كما ومن الممكن أن يسمح لها بذلك ولكن مع تغييرات غير مسبوقة، كحذف سجل الهاتف و، مما يفاقم الشك والحيرة.

2 – تغيير في روتين الحياة اليومية:

كتغيير عاداته اليومية بشكل عام، مثلاً ازدياد مفاجئ لأوقات الدوام، والعمل المفاجئ الذي يطرأ له بلا أي مناسبة أو داعي، كذلك تغيير عادات خروجه من المنزل، أي إذا أصبح يخرج من البيت بشكل كبير بلا أي عذر جديد أو سبب واضح لم يعتد على قوله من قبل.

3 – التجاهل وقلة الاهتمام:

عندما تشعرين فجأة بأنك كأي قطعة أثاث في المنزل بلا أي اهتمام أو حب، كذلك تغيير التصرفات بأمور عديدة، كأن لا يبالي برأيك بأي مشكلة أو أي موضوع ضمن حياته.

4 – كذلك من علامات الخيانة الزوجية تغيير في طباع الزوج:

كأن يبدي ردّة فعل عصبية تجاه أقل نقاش، كما ويصبح غير قادر على التحمل وعلى الهدوء، ولأتفه الأسباب يصرّح بصوت عالي جداً ويترك المنزل.

5 – ملازمة الوسائل الإلكترونية:

فعندما يجلس لفترة طويلة أمام اللابتوب والهاتف على غير عادته، كذلك عندما يترك زوجته تجلس لوحدها، كما ويفضل البقاء ضمن غرفة منعزلة لوحده، ولا يفضل قضاء أي وقت مع العائلة ولا مناقشتهم بأي أمور تخص الحياة اليومية.

6 – كذلك من علامات الخيانة الزوجية عالم حواء هي الاهتمام المفاجئ بمظهره:

عندما يهتم بشكل مفاجئ بملابسه، وبشكل شعره، وبنوع عطره وبمظهره العام، وبظهوره أمام الناس بكامل أناقته وبهيئة حسنة جداً، ولا يرضى بأي إهمال لشكله ولا لأسلوب حياته فذلك التغيير سيكون له سبب بالتأكيد عليك النظر حالاً ومعرفة الأسباب المؤدية لذلك.

7 – المصروف الزائد:

فالمال المصروف بشكل زائد على نفسه يكون كثير، وبلا أي تبرير على حساب احتياجات المنزل.

8 – الهدايا النسائية ولكن ليست لك!

في حال وجدتي معه هدايا نسائية، وبدأ بأعذار بأنها ليست له أو لأحد أصدقائه في العمل، وأي مبررات أخرى غير مقبولة وغير مفهومة، فتلك قد تكون أكثر الأمور التي تستدعي الشك والحيرة.

وأخيراً عزيزتي في حال وجدتي هذه العلامات تصرفي حالاً، وعليك تجنب المواجهة والنقاش الحاد، كل ما يجب عليك فعله هو تغيير طريقة حياتك، واشعريه بطريقة هادئة بأنه تغير معك، وتعاملي برفق لكي يعود إليك، ولكي تحافظي على أسرتك من الضياع.

المزيد من القراءة

Post navigation

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *