كيف تنجح علاقة الحب عن بعد؟

كيف تنجح علاقة الحب عن بعد؟

كيف تنجح ال عن بعد؟ يعتقد الكثير من الناس أن ال بعيدة المدى لن تنجح أبدًا. قد تشعر عائلتك بالإحباط، وقد ينصحك بعض أفضل أصدقائك بعدم أخذ العلاقة على محمل الجد في حالة كسر قلبك.

لا أحد يدعي أنه سيكون سهلاً، فالمسافة تجعل الكثير من الأشياء بعيد المنال يمكن أن تتعقد الأمور وقد تشعر بالحزن والوحدة عدة مرات ومع ذلك، فإن المسافة الطويلة تجعل حتى أبسط الأشياء ممتعة، والقدرة على مسك اليدين، والتلامس، والسير معًا، وتناول الطعام على نفس الطاولة، وشم شعر الشخص الآخر … يمكن أن تعني هذه الرغبات الصغيرة الكثير في طويلة المدى.

كيف تنجح علاقة عن بعد؟

قد تكون العلاقات بعيدة المدى صعبة، لكنها تحتوي أيضًا على مفاجآت خاصة بها. فيما يلي إجابة على كيف تنجح علاقة الحب عن بعد؟

تجنب الاتصالات المفرطة

كونك مفرطًا في “الالتصاق” والتملك ليس موقفًا منطقيًا. ليس عليك أن تكون على اتصال لمدة 12 ساعة في اليوم. يشعر العديد من الأ أنهم بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لتعويض المسافة. هذا ليس صحيحًا، ويمكن أن يجعل الأمور أسوأ يمكنك أن تتعب من المحبة. لا يتعلق الأمر بإرسال شيء ما إلى الشخص الآخر باستمرار، فما تفعله لن يؤدي إلا إلى إرهاقك. الشيء المهم هو التقاط اللحظات المناسبة وتوجيهها بالطريقة الصحيحة.

انظر إلى هذا الوضع باعتباره فرصة

“إذا كنتما تريدان أن تعيشا معًا، يجب عليك أولاً أن تتعلم كيف تعيش بعيدًا” انظر إلى هذا الموقف باعتباره رحلة لكليكما، مثل اختبار لقياس حبكما لبعضكما البعض. كما يقول المثل الصيني، “الذهب الخالص لا يخشى الاختبار بالنار”. صدق أن المسافة ليست شيئًا يفصل بينكما عن بعضكما البعض، ولكنها تجربة تقوي الروابط بينكما. 

الاتصال بشكل منتظم وخلاق

كيف تنجح علاقة الحب عن بعد؟ ببساطة إرسال “صباح الخير” و “ليلة سعيدة” لبعضكم البعض كل يوم -إنها ضرورة. الأهم من ذلك، حاول إشراك شريكك في حياتك، فقد يبدو هذا وكأنه مهمة شاقة إلى حد ما، أرسل كل منكما الصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو من وقت لآخر. الجهد الذي تبذله سيجعل الطرف الآخر يشعر بمزيد من الحب والاتصال.

افعلا شيئًا معًا

العبوا لعبة على الإنترنت معًا. شاهد نفس الفيلم الوثائقي على يوتيوب. بينما يغني أحدكم عبر سكايب، سيرافقه الآخر مع الجيتار تجول مع مكالمة الفيديو، تسوقوا عبر الإنترنت معًا -واشتروا هدايا لبعضكم البعض  لهذه الوظيفة، أنت بحاجة إلى الإبداع والقدرة على اتخاذ قرارات فورية.

أوصي ببعض الأشياء الأخرى مثل الكتب والبرامج التلفزيونية والأفلام والموسيقى والأخبار. إذا كنت تقرأ وتشاهد وتستمع إلى نفس الأشياء، فسيكون من السهل جدًا العثور على مواضيع مشتركة. إنشاء ذكريات مشتركة حتى عندما لا نكون معًا سيكون مفيدًا لعلاقتك.

اجعل لكما هدف

“ما الذي نريد تحقيقه في نهاية هذا اليوم؟” “ما الذي ينتظرنا في المستقبل؟”، هذه أسئلة يجب أن تطرحها على نفسك الحقيقة هي أنه لا توجد علاقة طويلة المدى يمكن أن تستمر إلى الأبد في النهاية يجب تغيير شيء ما.

ضع خططًا لبعضكما البعض. قم بإنشاء جدول زمني، وحدد الأوقات المقدرة التي ستقضيها معًا، وحدد هدفًا. من المهم جدًا أن يقف كلاكما في نفس المكان ويواجهان نفس الاتجاه قد لا تعيش في نفس المكان وفي نفس المنطقة الزمنية، ولكن لا يزال بإمكانك العمل للوصول إلى نفس المستقبل حيث ستكونان معًا.

حافظ على الصدق

كيف تنجح علاقة الحب عن بعد؟ ببساطة تحدث عن أعمق مشاعرك؛ مثل الخوف وانعدام الأمن و. إذا حاولت إخفاء شيء ما عن شريكك، فسيسيطر هذا السر في النهاية على علاقتك من الداخل. بعض الأشياء التي لا يتعين عليك مواجهتها بمفردك اسمح لشريكك بمنحك الدعم الذي تحتاجه من الأفضل أن تتعامل مع مشكلتك في مهدها بدلاً من الكشف عنها إلا بعد فوات الأوان.

اعرف الجدول الزمني له

إن معرفة متى يكون الشخص الآخر مشغولًا ومتاحًا أمر مفيد للغاية، لذا يمكنك الاتصال به أو إرسال رسالة نصية إليه في الأوقات المناسبة. لا تريد أن تزعج شريكك في منتصف الفصل الدراسي أو اجتماع العمل. تعرف على الأحداث، الصغيرة أو الكبيرة، التي تحدث أو ستحدث في حياة الشخص الآخر؛ مثل الامتحانات ورحلات العمل المهمة ومقابلات العمل. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تعيش في مناطق زمنية مختلفة.

إرسال الهدايا عن طريق الشحن

أرسلوا بطاقات بريدية أو رسائل مكتوبة بخط اليد لبعضكم البعض. أرسل الهدايا لبعضكما البعض من وقت لآخر من الجانب الآخر من العالم. أرسل الزهور في أعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية وعيد الحب. تسوق عبر الإنترنت وفاجئ شريكك بهدايا مثل القمصان الرائعة والملابس الداخلية الفاتنة.

حافظ على منظورك الإيجابي

لمعرفة كيف تنجح علاقة الحب عن بعد؟ وللحفاظ على علاقتك على قيد الحياة، يجب أن تضخ طاقة إيجابية باستمرار فيها. نعم، يمكن أن يكون الأمر مؤلمًا وقد تشعر بالوحدة في بعض الأحيان، لكن تذكر أن المكافأة في النهاية تستحق العناء. واحدة من ال التي يمكنك استخدامها للبقاء دائمًا إيجابيًا هي أن تشعر دائمًا بالامتنان. كن شاكراً لوجود شخص يمكنك أن تحبه، وكن شاكراً أن شخصاً ما يحبك. كن شاكرا أن كلاكما يتمتعان بصحة جيدة وآمن.

المزيد من القراءة

Post navigation

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *