ماهي مواصفات فتى الأحلام؟

ماهي مواصفات فتى الأحلام

ماهي موا فتى أحلامك؟ لطالما دارت أحاديث الفتيات عن مواصفات فتى الأحلام وهو الذي تحلم به كل فتاة..بالتأكيد الجمال ول كان في المقدمة.

لكن مع تقدم الزمن اختلفت المقاييس ولم يعد الجمال في مقدمتها وأصبحت الفتيات اليوم يبحثن عن مواصفات مختلفة فما هي؟ وهل تغيرت كثيراً عن الماضي؟ ولماذا الوسامة لم تعد مقياساً؟

مواصفات فتى الأحلام:

ترغب كل فتاة بشريك يوافق مواصفات فتى أحلامها وتختلف هذه المواصفات من فتاة لأخرى لكن هناك صفات عامة ومشتركة تحلم بها جميع الفتيات، فما هي مواصفات أحلامك إليك أبرزها:

المستوى المادي والاجتماعي:

في ظل ظروف الحياة الصعبة تحلم كل فتاة بأن يكون المستوى المادي لفتى أحلامها جيداً ويستطيع تلبية احتياجاتها الأساسية وتأمين حياة كريمة.

كما أن المستوى الاجتماعي مهم كثيرا بالنسبة لأغلب الفتيات أي أن يكون من عائلة معروفة، راقية و متعلم فمثلاً لاترغب الفتاة ب من شاب غني لكنه غير متعلم ومثقف أو أحد أفراد عائلته في السجن.

كما لن تقبل ال برجل فقير لا يستطيع تأمين حياة كريمة واقل متطلبات العيش حتى ولو كان متعلماً لأنه من الصعب التعايش مع ذلك.

من الممكن أن يؤثر هذا على الزواج لكن إن كان الطرفين متفقين ومقتنعين بما هو متوفر بالتأكيد لن يشكل عائق وستكون حياتهما سعيدة يملؤها التفاهم.

الشكل والمظهر:

بالتأكيد لن تتخلى الفتاة عن حلمها برجل وسيم جذاب لكن تراجعت في الفترة الأخيرة بسبب ظروف الحياة، فمثلاً رجل وسيم وفقير معادلة صعبة بالنسبة لها.

لكن رجل متوسط الجمال ومستواه المادي جيد هو الخيار الأمثل بالنسبة لها، أيضاً المظهر الخارجي له دور ف الأنيق المهتم بنفسه ومتابع للموضة ويملك ستايل جذاب بلا شك سيكون حلم كل فتاة.

كذلك من الممكن أن تكون مواصفات فتى أحلامك النضج والاستقرار العاطفي:

هذه الصفة من أهم مواصفات فتى الأحلام الذي ترغبين به، فعلى الرجل أن يكون عاقلاً ومسؤولاً عن تصرفاته وقادر على التعامل مع ظروف الحياة.

أيضاً يستطيع ضبط نفسه عند الغضب وإدارة مشاعره أثناء المشاكل فلا يجعل مشاعره السلبية تسيطر عليه باختصار قادر على تحقيق التوازن النفسي.

العمل:

أحد مواصفات فتى الأحلام لدى الفتيات هو العمل المناسب فالفتاة و العاملة ترغب أن يكون عملها وعمل شريك حياتها متناسباً فمثلاً هي طبيبة فلابد أن يكون شريك حياتها مهندس مدير شركة أو رئيس قسم في أحد البنوك.

باختصار لن ترغب بأن يكون عمله متواضع و يجب أن يكون طموح قادر على الترقي والتقدم في مسيرته المهنية.

الأخلاق:

من المهمة التي ترغب كل فتاة بتواجدها في مواصفات فتى الأحلام، فعلى الرجل أن يمتلك أخلاق عالية ويتعامل برفق وحنان مع شريكته المستقبلية ويحترمها، ولا يشرب الكحول أو يؤذي الناس.

فالفتاة لا ترغب برجل يلعب القمار ويضيع أمواله أو برجل يشرب الكحول ويفقد اتزانه في أغلب الأوقات لأن هذه العادات تمنعه من العناية بأسرته وأطفاله وتلبية متطلباتهم كما تفقده إحساسه بالمسؤولية.

فتى رومانسي حالم:

إحدى مواصفات فتى الأحلام المرغوبة، فالفتاة ترغب بأن تكون محور اهتمامه وأن يعبر لها دائماً عن ه ومشاعره بكلام جميل أو بهدايا مميزة.

وأيضاً تحلم بأن يتذكر التواريخ المميزة التي جمعتهما ويحتفلا بها معاً.

:

بعض الفتيات ترغب بأن يكون فتى الأحلام غيور لأن الغيرة هي نتيجة للحب وتبين مدى اهتمامه بها وخوفه عليها.

الذكاء والتفاهم:

بالنسبة للعديد من الفتيات التفاهم هو صفة مهمة في ال لأنه يدل على الانسجام بين الطرفين كما يساعد على تحاوز مصاعب الحياة.

والذكاء صفة جذابة في فتى الأحلام حيث تحلم كل فتاة برجل ذكي يفهم احتياجاتها ومشاعرها ويستطيع حل المشاكل.

في ختام المقال تختلف مواصفات فتى الأحلام لدى الفتيات بسبب ظروف الحياة وما ذكر في المقال هي أبرز المواصفات التي ترغب بها كل فتاة.

المزيد من القراءة

Post navigation

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *