مراجعة موقع زوجتي zwjate

مراجعة موقع زوجتي zwjate

انتشرت مؤخراً عبر شبكة الانترنت العديد من المواقع التي تختص بال بين و النساء، سواء كان الهدف الصداقات أو البحث عن شريك حياة و ال منه. 

حيث اشتهرت عدة مواقع في بلادنا العربية أكثر من غيرها و كان من بينها زوجتيzwjate   الذي يعتبر واحد من أهم مواقع و بطريقة آمنة و محترمة بشكل كامل.

لنتعرف من خلال هذا المقال أكثر على الموقع، بالإضافة إلى طريقة تسجيل الدخول فيه و البحث عن شريك مناسب.

لمحة عن zwjate:

يعرف موقع زوجتي zwjate بأنه موقع سعودي الأصل تم إنشاؤه منذ عام 2004 م للعرب الذين يبحثون عن الزواج بكافة أنواعه سواء كان الزواج العادي أم المسيار، يضم الموقع أكثر من 50 ألف مشترك من كافة الجنسيات العربية بين رجال و نساء  للتعارف يبحثون عن جدية بطريقة آمنة عبر الإنترنت.

يعتبر تسجيل الدخول إلى هذا الموقع مجاني بالكامل حيث كل ما تحتاج إليه هو بريد الكتروني فعال لتتمكن عن طريقه من تسجيل الدخول، لكن بعد تسجيل الدخول تختلف الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها في الموقع بحسب عضويتك.

 فتسجيل الدخول المجاني يمكنك من الدخول إلى الموقع و الاطلاع على الموقع بالكامل مع خاصية البحث عن الأشخاص مع وجود الإعلانات التي يستخدمها الموقع لتغطية العضوية المجانية.

 لكن في حال الرغبة بالاستفادة من الخدمات يجب الاشتراك بإحدى العضويات الموجودة ضمن برنامج الموقع و التي تتميز كل منها بباقة من الخدمات الحصرية للمشتركين فيها.

العضوية في موقع زوجتي zwjate:

كما ذكرنا سابقاً يوجد مجموعة من العضويات التي يقدمها الموقع للمشتركين و التي تحمل كل منها مزايا مختلفة عن الأخرى، نذكر فيما يلي باقات العضوية مع مزايا كل واحدة منها:

العضوية العادية:

هي العضوية الأساسية في الموقع التي يمكن من خلالها تسجيل الدخول إلى الموقع بشكل مجاني مع تصفح الموقع كله و البحث عن الأشخاص مع فلترة البحث بما يناسبك.

بالإضافة إلى إمكانية معرفة الأشخاص الموجودة حالياً في الموقع من إناث أو ذكور أيضاً آخر الأعضاء المنضمين للموقع. 

العضوية الذهبية:

هذه العضوية ليست مجانية بل مدفوعة، يمكن الحصول على العضوية الذهبية لمدة شهرين مقابل 100 ريال سعودي يمكن من خلال هذه العضوية التمتع بمزايا العضوية العادية.

 بالإضافة إلى إمكانية الدردشة مع الأعضاء و الدخول إلى المحادثة الفورية في الموقع، كما يمكن من خلال هذه العضوية حظر المشتركين من الدخول إلى حسابك أو التواصل معك، أيضاً معرفة المهتمين بحسابك أو معلوماتك الشخصية من أجل سهولة البحث عن شخص يناسبك.

 العضوية البلاتينية:

هي العضوية الأعلى في موقع زوجتي للزواج و التي توفر كافة مزايا الموقع، فهي بالإضافة إلى مزايا العضويتين السابقتين تحمل مجموعة مزايا خاصة بها نذكر منها إلغاء الإعلانات من الموقع، إمكانية الاحتفاظ بالمحادثات، منع الجنسيات الأخرى من التواصل معك أي تحديد الجنسيات التي ترغب بالتعرف عليها.

 بالإضافة إلى إمكانية استخدام زر الواتساب من أجل الانتقال بموافقة الطرف الآخر إلى الدردشة على تطبيق الواتساب.

يمكن الحصول على هذه العضوية لمدة سنة كاملة مقابل 300 ريال سعودي.

طريقة التسجيل في موقع أو تطبيق زوجتي zwjate:

في حال الرغبة في التسجيل في موقع زوجتي أو تطبيق زوجتي zwjate بشكل مجاني يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل التطبيق من متجر غوغل، أو التوجه إلى موقع زوجتي على الانترنت zwjate.com
  2. الضغط على زر اشتراك الآن في الزاوية اليسارية العليا في واجهة الموقع.
  3. يجب ملئ المعلومات المطلوبة منك في المربع المخصص لكل منها، حيث يطلب الموقع اسم مستخدم و كلمة مرور أيضاً بريدك الالكتروني بالإضافة إلى بعض المعلومات الشخصية.
  4. بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات اضغط على زر التحقق من أنك لست روبوت ثم على زر الاشتراك.
  5. انتظر بعدها قليلاً حتى يتم إرسال تأكيد حساب إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله لتتمكن من الدخول إلى الموقع.
  6. في حال الرغبة بتطوير عضويتك من العادية إلى الذهبية أو البلاتينية، يمكنك ذلك عبر الموقع نفسه عن طريق اختيار العضوية ثم دفع الاشتراك، بعدها يتم إرسال كود الاشتراك الخاص بك من قبل إدارة الموقع لتتمكن من إدخاله في مكانه لتحصل على ترقية الحساب.

ميزات موقع زوجتي للزواج:

يعتبر موقع زوجتي واحد من أفضل مواقع التعارف الإسلامية إلى جانب موقع مِزواج، حيث يشترك الموقعان بنفس الميزات التي تعطي لهما الأفضلية بين مواقع التعارف و هي:

  • يحتوي الموقعان على خبراء يمكن أن يقدموا ال للمشتركين في حال الرغبة في ذلك.
  • يعتبران من على الطريقة الإسلامية.
  • هما الموقعان الأكثر أماناً و ثقة بين مواقع التعارف الأخرى حيث يحتوي الموقعان على رقابة خاصة فيما يتعلق بطرق التعارف.

في الختام يمكن الاستنتاج أن موقع زوجتي zwjate أو تطبيق زوجتي هو واحد من أفضل المواقع الموجودة في العالم العربية التي يمكن من خلالها البحث عن شريك بطريقة آمنة و شرعية.

المزيد من القراءة

Post navigation

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *