مراجعة موقع صدفة soudfa

مراجعة موقع صدفة soudfa

هناك الكثير من الأسباب التي قد طورت تطبيقات ومواقع وال، مثل و تطبيق صدفة soudfa .

في أوقاتنا هذه أصبح من الصعب جداً إيجاد شريك للحياة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانستجرام، أو فيسبوك، أو أي موقع آخر للتواصل.

 كما أنه الوضع العام الحالي كالحظر الصحي ودخول فيروس كورونا سابقاً، والالتزامات الكثيرة لدى الجميع من عمل وسفر، والتزامات الحياة الأخرى قد جعل من الحصول على أشخاص من أجل التعارف لغرض أمر بغاية الصعوبة .

ويعد موقع و تطبيق صدفة soudfa من أفضل تطبيقات التعارف والزواج للمسلمين في الوطن العربي .

تطبيق صدفة soudfa للتعارف : 

تم تطوير هذا التطبيق من قبل مجموعة من المبرمجين الاختصاصيين في تطوير تطبيقات وبرامج الاندرويد.

ومن المميز في هذا التطبيق أنه مبني على مجموعة من الخوارزميات التي تسهل عملية الوصول للشخص المناسب وفق التي تعمل على إضافتها عند بداية استخدام التطبيق .

حيث انه من خلال برنامج التعارف صدفة soudfa أصبح بالإمكان وبكل سهولة الحصول على شريك مناسب، وكل ما على الشخص القيام به هو التسجيل في التطبيق .

وبعد ذلك ستظهر على الحال حسابات أخرى مقترحة من الجنس الآخر من أجل التعارف والتواصل، ويمكن البدء بسهولة بهذه الخطوة من خلال عمل إعجاب.

 أو انتظار الطرف الآخر حتى يعجب هو بالبداية، وحينها ستظهر ضمن الإشعارات الموجودة في علامة ضمن التطبيق، وهو بدوره إما أن يقبل ويتم الحديث والتعارف، أو لا . 

كيف يمكن استخدام تطبيق صدفة soudfa : 

1 – كل ما عليك في البداية هو تحميل التطبيق، وتثبيته على الهاتف المحمول الخاص بك، عبر متجر جوجل، أو عبر عدد من الروابط المتاحة .

2 – بعد التثبيت يمكن تسجيل الدخول للتطبيق، عبر عدد من الطرق، ومنها : 

  • عبر البريد الإلكتروني لجوجل  google.
  • كما ويمكن استخدام الرقم الهاتف الخاص بك، وذلك عبر اختيار مفتاح الدولة التي تتواجد بها، ووضع رقم الهاتف الخاص بك، وانتظار الكود الذي سيرسل إليك من أجل تأكيد حسابك .
  • بالإضافة إلى إمكانية ربط التطبيق مع حساب الفيسبوك الخاص بالمستخدم .

3 – بعد القيام بما سبق من الخطوات، سوف يطلب التطبيق القيام بإدخال اسم المستخدم، بالإضافة إلى صورة يتم فيها إظهار المستخدم كامل.

حيث أنه من بعد القيام من ذلك سيتم تأكيد هذه الصورة عبر سيلفي بشكل قصير، مع التنويه أن هذه الصورة لا يتم حفظها بشكل نهائي على حساب المشترك، والغرض الوحيد منه هو مقارنة صورة الحساب وتأكيدها .

4 – يمكن الآن إضافة تاريخ الميلاد، مع التنويه أن التطبيق لا يعمل إلا في حال كان المستخدم فوق سن ال 18 عام .

5 – بعد الانتهاء من إضافة جميع المعلومات الشخصية للحساب، ستظهر على الحال في الصفحة الأولى كافة الحسابات التي من الممكن اختيار شريك مناسب منهم .

6 – وكل ما عليك فعله بعد ذلك هو إضافة هذا الحسب عبر وضع إعجاب له، والانتظار حتى يقوم الشخص الآخر برد الإعجاب، وبعد ذلك من ستظهر الصفحة الشخصية للحساب ضمن صفحة ال.

7 – وبهذه الخطوات من الممكن جداً الوصول إلى شريك حياتك المناسب . 

ويجدر الإشارة أنه يمكن أيضاً التسجيل عبر موقع soudfa والذي يمكن إيجاده عبر الرابط التالي : 

www.soudfa.com

ميزات تطبيق صدفة soudfa : 

1 – يمكن أي شخص من التعرف على العديد من الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم، من أي مكان، وذلك عبر الفيديو أو الاتصال الصوتي . 

2 – واجهة التطبيق سهلة الاستخدام للغاية، كما أنه يدعم اللغة العربية .

3 – متوفر للتشغيل على هواتف الآيفون والأندرويد، وبالإضافة إلى أنه من الممكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر .

4 – يعد من أحد تطبيقات التعارف الأكثر استخداماً وتحميلاً في الوطن العربي .

وبالحديث عن مواقع التعارف الأكثر انتشارا في الوطن العربي لا بد من ذكر موقع مِزواج: 

يعتبر موقع مِزواج من المواقع المشهورة، والمستخدمة بكثرة من أجل التعارف والزواج عبر الانترنت .

وهو موقع إسلامي يشمل الكثير من الأعضاء من ضمن الوطن العربي، وحتى في أوروبا، والتي تعد من الميزات الهامة فيه، لأنه يمكن وبكل بساطة وأنت في منزلك التعارف والتواصل مع أي شخص من مناطق مختلفة وواسعة .

كذلك من ميزات الموقع الرائعة هو احتوائه على العديد من الكتب التي تفيد الأشخاص المقبلين على الزواج، حيث تحوي هذه الكتب بالإضافة إلى مقالات عديد من ال فيما يخص ال بين الطرفين .

ومن ميزات هذا الموقع أيضاً أنه مجاني بالكامل، ومتاح للجميع ويمكن استخدامه بكل بساطة وسهولة .

وأخيراً كان هذا المقال لإلقاء الضوء على تطبيق صدفة soudfa وكيفية البدء في استخدامه من أجل التعارف والزواج عبر الانترنت، وكذلك ميزات هذا التطبيق الرائعة التي تجعل من كل شخص يرغب بالتعارف عبر الانترنت أن ينجذب لاستخدامه . 

المزيد من القراءة

Post navigation

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *