مراجعة موقع قران qiran

مراجعة موقع قران qiran

لماذا اختار عبر الانترنت مثل موقع قران qiran!

في حال كنت تبحث عن أفضل طريقة لل، وكان موضوع البحث عن شريك يشكل أمر صعب عليك، بالإضافة إلى أنه في حالة الرفض وعدم القبول فالطرفين كلاهما يشعران بالإحراج والخجل . 

ومن هذا المنطلق يتجه العديد إلى فكرة المواقع الإلكترونية التي يكون اختصاصها و، ومن هذه المواقع هو موقع قران qiran .

لنتعرف أكثر على هذا الموقع ضمن المقال التالي .

الزواج عبر موقع قران qiran : 

موقع قران qiran يعتبر أشهر موقع إسلامي للزواج، يتميز بالعديد من الخدمات التي تسهل عملية إيجاد شريك الحياة، ويوجد به آلاف من الأعضاء من جميع الجنسيات في العالم العربي والإسلامي غرضهم إيجاد شريك حياة مناسب .

ففي حال كنت تبحث عن زواج إسلامي يمكنك الاشتراك في الموقع والبدء بالتعرف من أجل الزواج، فالموقع يعمل على توفير قدر كبير من المعلومات عن الشخص، مع الخصوصية التامة لمعلومات كل شخص .

لماذا يعد موقع قران من أفضل المواقع للتعارف والزواج ؟

نظراً لتعرض كثير من الأشخاص للعديد من عمليات النصب والابتزاز من قبل بعض من منصات الدردشة التي تكون السبب في الحديث مع الأشخاص الغير موثوقين، والذين يتخذون من الرغبة في الزواج، ويستغلون حاجاتهم للإيقاع بالفتيات، وكذلك الحال بالنسبة لشباب .

ومن هنا انطلقت فكرة إنشاء مواقع عربية تكون رسمية ومخصصة للتعارف والزواج، وتبحث لكل الأطراف بالبحث عن بطريقة آمنة وسليمة. 

أما عن ميزات موقع قران، فهي : 

1 – هو من المواقع المجانية التي ليست بحاجة لدفع أي مصاريف أو رسوم لإيجاد الشخص المناسب، ومن المميز به وجود الصور للمشتركين، أي يمكن تسميته بالصور .

2 – يضم هذا الموقع الكثير من الأعضاء من البلدان العربية المختلفة كافة، فهو ليس محدد بجنسية واحدة دون غيرها، فمن خلال الاطلاع على أبرز البيانات التي تخص الشخص، يمكن معرفة إلى أي مدى ستتوافق معه .

3 – أما فيما يتعلق بالخصوصية فلا يوجد أي داعي للقلق، إذ أن الموقع يوفر لمستخدميه الأمان، وعملياته جميعاً تتم ضمن سرية كاملة، ويعد موقع قران من المنصات الأقدم في البلدان العربية المخصصة للزواج .

4 – تتم إدارة هذا الموقع بواسطة عدد من الشباب المسلمين والمحترفين، كما أنهم على وعي تام، ودراسة كاملة بمدى خصوصية وأهمية الأمر .

كيف يمكن الاشتراك في موقع قران qiran ؟ 

يمكن الاشتراك في هذا الموقع عبر عدد من الخطوات، والتي هي كالتالي : 

  • زيارة الموقع الرسمي لقران qiran .
  • في أعلى يمين الشاشة توجد كلمة تسجيل اضغط عليها .
  • بعد ذلك ستظهر نافذة، قم من خلالها إدخال البيانات الخاصة بك .
  • انقر على  ” استمرار ” .
  • وبعد الانتهاء بنجاح م، والتي يمكن من خلالها الدخول إلى الموقع فيما بعد بشكل سريع .
  • وأخيراً يجب التوقيع على موافقة لمجموعة من الشروط التي توضع من قبل الموقع، ومن ضمن هذه الشروط هو سرية البيانات الخاصة بك، ولن يتم تداول أي معلومة تخص المستخدم إلا بعد الحصول على موافقته الشخصية .

 كذلك يجب التعهد بعدم التصرف بأسلوب عنيف أو عدواني، وكذلك عدم الترويج لأي مقاطع فيديو، أو صور مسيئة أو إباحية .

الخدمات التي يقدمها موقع قران qiran : 

1 – يقدم هذا الموقع مجموعة من الخدمات، وكما ذكرنا أن الخدمة الأساسية لوجود هذا الموقع هي التعارف على شريك للحياة مناسب، وذلك عبر اتباع عدد من القواعد التي تساعد في تيسير التواصل والتعارف، دون الإخلال بالدين الإسلامي الحنيف .

2 – يوجد ضمن الموقع مجموعة من قصص الزواج الناجحة التي ساهم الموقع بنجاحها، حيث أن المشتركين الناجحين بتكوين أسر سعيدة بالاستعانة بموقع قران قاموا بتقديم شكر للموقع عبر سرد قصص نجاح هم، وكذلك ضربوا أمثلة بنجاح حكايتكم إلى الآن .

وفي سياق حديثنا عن هناك عدد من المواقع في الوطن العربي المشابهه لموقع قران qiran ، مثل موقع مِزواج: 

وهو أيضاً موقع إسلامي للتعارف و، له العديد من الميزات الرائعة التي تجعل الكثير ينجذب إليه، ومنها :

  • احتوائه على عدد كبير من الأعضاء الشباب، ليسوا فقط من الوطن العربي بل من أوروبا أيضاً، وهذه الفكرة تعتبر فكرة مرغوبة لدى كثير من الناس، فمنهم من يبحث عن شريك حياته من خارج نطاق دولته التي يعيش عليها، ويعتبر مِزواج فرصة مميزة وغير مكلفة لذلك الأمر .
  • الأمر الآخر هو أن موقع مِزواج يحوي على الكثير من الكتب والمقالات فيما يخص الزواج، وتعتير هذه المقالات مفيدة جداً للناس المقبلين على الزواج، بحيث يمكن الاطلاع عليها والاستفادة من التجارب والقصص المحتواة فيها .

وبهذا نكون قد أنهينا حديثنا عن موقع قران qiran  وعن خدمة التعارف والزواج عبر هذا الموقف، بالإضافة لتفاصيل عن كيفية التسجيل ضمن هذا الموقع، والخدمات المقدمة من قبله . 

المزيد من القراءة

Post navigation

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *