مميزات وعيوب موقع Muslima للزواج من خلال الإنترنت

مميزات وعيوب موقع Muslima للزواج بواسطة الإنترنت

مميزات وعيوب موقع Muslima للزواج من خلال الإنترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أصبحت وسائل الآن أكثر يسرا وأقل جهد في البحث عن المناسب، حيث انتشرت منصات و من خلال الإنترنت لتسهيل الزواج الحلال مثل مودة للزواج الشرعى الاسلامى. أظهرت الأبحاث أن الأشخاص الذين يجتمعون عبر الإنترنت غالبًا ما يتزوجون أسرع من أولئك الذين يجتمعون من خلال الصداقة أو الدراسة أو العمل أو النوادي الرياضية وغيرها من الأماكن الأخرى. في هذا الموضوع، سنعرض مميزات وعيوب وهو موقع زواج من خلال الإنترنت.

معلومات مثيرة عن الزواج من خلال الإنترنت:

الأزواج الذين يجتمعون عبر الإنترنت تكون نسبة الرضا لديهم أعلى.

أظهرت نتائج ورقة بحثية أن الأزواج من خلال الإنترنت الذين يجتازون السنة الأولى من الزواج في كثير من الأحيان أكثر من الأزواج غير المتصلين، يقولون أيضًا إنهم أكثر رضا في علاقتهم.

أكثر من 13% من مستخدمي تطبيقات المواعدة أو الزواج من خلال الإنترنت تمت خطبتهما أو تزوجوا من خلال تطبيقات المواعدة أو الزواج من خلال الإنترنت.

فقط 13% من المستخدمين تمت خطبتهما أو تزوجوا من خلال تطبيقات المواعدة أو الزواج من خلال الإنترنت، وفي الوقت نفسه، قال 23.7% من الأشخاص إنهم لم يسبق لهم أن حصلوا على أكثر من موعد أو اثنين. ما يقرب من 15% من الأشخاص لديهم استمرت أقل من ستة أشهر، و7.2% لديهم علاقة بين ستة أشهر إلى سنة، و14.7% لديهم علاقة استمرت لأكثر من عام.

آلية عمل موقع Muslilma:

يحاول موقع Muslima مطابقتك مع الأعضاء الآخرين الذين يستوفون متطلباتك باستخدام خوارزمية مطابقة ذكية جدًا بناءً على ردودك واختياراتك خلال التسجيل.

يمكنك زيادة فرصة مطابقاتك عن طريق ملء عدد أكبر من البياناتك التي تخصك للحصول على دِقَّة وصدق أكبر، يمكنك أيضًا استخدام مرشح البحث المتقدم للذهاب وتحديد الأشخاص الذين تحبهم. يحتوي الموقع على أداة تَرْجَمَة تساعد أعضاءه على التواصل مع بعضهم البعض دون مشاكل.

الدردشة مخصصة للأعضاء الذي يدفعون أو الأعضاء الذين يمكلون عضوية مدفوعة، ولكن لا يزال بإمكان الأعضاء العاديين إرسال اهتمامات للشخص الأخر، يمكن للأعضاء المجانيين أيضًا إرسال إلى المستخدمين المميزين ولكن ليس إلى الأعضاء القياسيين الآخرين.

التواصل على موقع Muslima:

يمكن للأعضاء العاديين إرسال رسائل إلى الأعضاء المميزين، ولكن الأمر متروك للأعضاء المشتركين في العضويات المميزة (الذين يدفعون) إذا فرأوا هذه وردوا عليها، لا يمكن للأعضاء القياسيين إرسال رسائل إلى زملائهم المستخدمين المجانيين ولكن يمكنهم الإعجاب وإضافة ملفات التعريف إلى قائمة المفضلة الخاصة بهم.

لسوء الحظ، لن تتمكن من عرض الرسائل المرسلة إليك من قبل الأعضاء المجانيين. يمكنك فقط رؤية المعاينة من البريد الوارد. عند النقر فوق الرسالة، يتم تعتيمها وحظرها بواسطة نافذة منبثقة تطلب منك ترقية عضويتك إلى عضوية مدفوعة، يمكنك تمييز الأعضاء ذوي العضويات المدفوعة من خلال رمز علامة الصح (✓) الخضراء بجانب اسم ملفهم الشخصي.

يخبرك موقع Muslima بالرسائل التي تتلقاها عن طريق البريد الإلكتروني أو الإشعارات أو المتصفح. يمكنك منع هذه الخاصية إذا أردت ذلك.

مميزات وعيوب موقع Muslima:

مميزات موقع Muslima:

  • تَرْجَمَة الرسائل

يمكن تَرْجَمَة رسائل الأعضاء الآخرين الذين يستخدمون لغة مختلفة على الفور إلى اللغة التي تستخدمها. تجعل هذه الخاصية التواصل أسهل مع أشخاص من ثقافات مختلفة.

  • علامات وصفية

يمكنك إضافة كلمات أو علامات إلى ملفك التعريفي حتى يتكمن الأعضاء الآخرون من العثور عليك بناءً على الكلمات الرئيسية المحددة التي تقوم بوضعها في ملفك التعريفي. يمكن أن تكون هذه العلامات كلمات تصف شخصيتك ومظهرك وهواياتك ورغباتك وما يدل على شخصيتك واهتماماتك عمومًا.

  • تعزيز الترتيب

يحصل جميع الأعضاء المشتركين في العضويات المدفوعة على تعزيز الترتيب الذي يزيد من ظهورهم في نتائج البحث. هذا لا يساعدهم فقط في الظهور بشكل مكثف أو متكرر، ولكنه يمنح الأعضاء الآخرين أيضًا الثقة في ملفهم الشخصي لأن الحسابات المزيفة تميل إلى عدم الدفع مقابل العضوية.

  • استجابة دعم العملاء للشكاوى ومخاوف العملاء.
  • توفير إمكانية التنقل المباشر بين الميزات وسهولة الاستخدام.
  • يتم عرض اهتمامات الأعضاء وتفضيلاتهم الدينية في ملفاتهم الشخصية حتى تعرف على الفور ما إذا كانت الشخصية الأخرى مناسبة لك أم لا.
  • تعتمد خوارزمية المطابقة على معايير المطابقة الشخصية.

عيوب موقع Muslima:

  • تطبيق الهاتف غير متاح لمستخدمي نظام iOS.
  • هناك ملفات تعريف مزيفة تتخطى عملية التحقق ولكن يتم تعليقها فورًا بمجرد وضع علامة عليها.
  • لا يتم تحديث اقتراحات المطابقة تلقائيًا لكل منها مثلما ترسله عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول.
  • لا يمكن للأعضاء حفظ معايير البحث لاستخدامها في وقت لاحق.

لمن يكون موقع Muslima مناسبًا

  • العزاب المسلمون الذين يبحثون عن شخص ما للزواج.
  • العزاب من غير المسلمين الذين يريدون جدية ومستعدون لاعتناق الإسلام.
  • المسلمون الذين يعيشون في أجزاء مختلفة من العالم والذين يتطلعون للوقوع في حب العزاب الذين يعتنقون الدين الإسلامي.

لمن لا يكون موقع Muslima مناسبًا

  • العزاب الذين يبحثون عن علاقات سريعة وعارضة.
  • العزاب من غير المسلمين غير المنفتحين على اعتناق الإسلام.
  • العزاب الذين ليسوا مستعدين للزواج.
  • المستخدمون الذين يريدون الكثير من خيارات المطابقة.

كلمات أخيرة.

أصبحت فكرة الزواج بواسطة الإنترنت فكرة شائعة وليست غريبة في هذا العصر، خاصًا بعد تطور بشكل كبير. ربما أصبح الزواج في الإنترنت هو الطريقة المناسبة للبعض والبعض الآخر لا، لذلك لا يمكننا أن نقول إن كان الزواج من خلال الإنترنت فكرة جيدة أو لا بشكل قاطع، في النهاية نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المزيد من القراءة

Post navigation

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *