10 أشياء يجب القيام به عندما يتجاهلك زوجك

10 أشياء يجب القيام به عندما يتجاهلك زوجك

10 أشياء يجب القيام به عندما يتجاهلك زوجك هل تشعرين بأجواء باردة في ك، كما لو أنك وزوجك قد انجرفتما بعيدًا لدرجة أن رباطكما يتدلى الآن بخيط رفيع وتشعرين بالإهمال العاطفي وعدم الاهتمام به؟ عندما يتجاهلك زوجك، لا بد أن تظهر هذه المشاعر المقلقة، وبالطبع هي إحدى العلامات الحمراء الساطعة التي تشير إلى أن كل شيء قد لا يكون على ما يرام في جنتك ية.

الآن قبل أن نصل إلى سبب حدوث ذلك أو ماذا تفعل إذا تجاهلك زوجك، من المناسب أن تذكر أن ردك يجب أن يكون محكومًا بخطورة الموقف. ليس من غير المعتاد أن ينأى الشركاء بأنفسهم عن بعضهم البعض بعد معركة أو جدال كبير. وما لم يتم ذلك كطريقة عدوانية سلبية للسعي للسيطرة على السرد والتلاعب بك في السير على الخط، فإن بعض المسافة عندما تكون العواطف عالية يمكن أن تكون في الواقع صحية.

من ناحية أخرى، إذا كنتي تتصارعين مع إدراك مثل “زوجي يتجاهلني إلا إذا كان يريد شيئًا”، أو “زوجي لا يستجيب عندما أتحدث معه”، أو “زوجي يتجاهلني عندما أشعر بالاستياء “، فقد يشير إلى بعض المشكلات في علاقتك. 

لماذا يتجاهل الزوج زوجته؟

كما هو الحال مع أي مشكلة أخرى -سواء كانت في الحياة أو ال -فإن الخطوة الأولى نحو معالجة المشكلة هي الوصول إلى سببها الجذري. دعنا نلقي نظرة على الأسباب الشائعة لتجاهل الزوج لزوجته:

  • يشعر بأن لديك ميل للتذمر
  • إنه مرتبط بعمله
  • قلة الحميمية الفكرية
  • الملل في ال
  • التدخل الأسري من أسباب تجاهل الزوج لزوجته
  • الصراع المالي يمكن أن يؤدي إلى إسفين في العلاقات
  • يمكن أن يكون زوج متلاعب

10 أشياء يجب القيام به عندما يتجاهلك زوجك

نأمل أن تكون أسباب تجاهلك من قبل زوج، المذكورة أعلاه قد قدمت لك نظرة ثاقبة حول مصدر هذا السلوك. يمكن أن يقطع هذا الفهم شوطًا طويلاً في مساعدتك على معرفة كيفية التعامل مع زوجك الذي لا يريدك. مع هذه الـ 10 أشياء يجب القيام به عندما يتجاهلك زوجك:

التحدث معه

السؤال الأفضل الذي يجب طرحه هو، “كيف تجذب زوجًا يتجاهلك؟” إذا كان يتجاهلك، فعليك أن تكون الشخص الذي يتخذ الخطوة الأولى للأمام. سيساعدك التخلي عن حذرك والتحدث عن المشكلات في على مواجهة المشكلة والتوصل إلى حل معًا.

كوني لطيفة مع زوجك عندما يتجاهلك

“زوجي يعاملني وكأنني لا يهم، ماذا أفعل؟” إن اللغز الخاص بك أمر مشروع، لكن الغضب والأذى الذي يثيره سلوكه قد يدفعك إلى رد ثمنه بعملته الخاصة. قد تسأل كيف تتجاهل الزوج الذي يتجاهلك. ننصح بشدة بعدم القيام بذلك. لذا، ما الذي ينبغي ان تفعليه لتتعاملي مع هذا المواقف الصعب؟ هنا يجب ان تكوني حكيمة وتتجنبي الرد اظهري انك لطيفة وانك تهتمين به ويمكنك ان تقومي بذلك من خلال التالي:

  • إظهار أنك تتذكري الأشياء الصغيرة
  • تقدري أي مساهمات يقدمها لك ولمنزلك وعائلتك
  • عبري عن امتنانك
  • استخدمي كلمات التأكيد وعروض المشاعر

إذا كان زوجك يتجاهلك فامنحيه بعض الوقت

في بعض الأحيان، قد لا يكون لتجاهل الزوج للزوجة علاقة بحالة العلاقة وقد يكون ناتجًا عن عوامل خارجية مثل العمل أو الأمور الشخصية الأخرى التي قد لا يكون مرتاحًا لمناقشتها في تلك اللحظة.

لا تتقاتلي معه

من بين10 أشياء يجب القيام به عندما يتجاهلك زوجك هو تجنب الغضب والإاط اللذين تشعرين بهما عندما يتجاهل زوجك مشاعرك هما أمران مبرران ومفهومان. ومع ذلك، قد يجعله الضرب بقوة يتراجع أكثر في قوقعته، وستترك مرة أخرى لوحدك، بدلاً من الدخول في حرب كلامية، حيث تقول أشياء مؤذية وتخاطر بإلحاق المزيد من الضرر بعلاقتكما، يمكنك التفكير في:

  • ما إذا كانت المشكلات التي لم يتم حلها تجعل زوجك بعيدًا جدًا
  • إذا كان زوجك في إطار عقلي لإجراء محادثة جادة
  • إذا كانت حالتك تسمح بإجراء مناقشة مثمرة حول هذه المسألة

تحليل الوضع

إذا كان زوجك يتجاهلك ويهملك احتياجاتك، فمن المحتمل أن يكون هناك شيء قد جلبه لك ويعتمد الحل الصحيح على الموقف الذي تتعاملين معه. على سبيل المثال:

  • عندما يتجاهلك زوجك جنسيًا، فأنت بحاجة إلى التركيز على إعادة إشعال الشرارة وإحياء العلاقة الجسدية 
  • ولكن إذا كنت تتساءلين عما يجب أن تفعليه عندما يتجاهل زوجك مكالماتك وك، فهذا يشير إلى اللامبالاة العامة وقد تحتاجي إلى إيجاد وإصلاح الشقوق في أساس علاقتك.
  • من ناحية أخرى، إذا كان ما يقلقك هو ما يجب فعله عندما يتجاهلك زوجك بعد شجار، فقد يكون العمل نحو حل أكثر صحة للنزاع أكثر ملاءمة.

حافظي على نظرة إيجابية

من اهم 10 أشياء يجب القيام به عندما يتجاهلك زوجك هي الإيجابية فعندما يتجاهلك زوجك قد يبدو الوضع قاتما. يمكن أن تكون المسافة بين أرضًا خصبة لقضايا الثقة، والتي يمكن أن تؤدي إلى سلسلة من الأفكار السلبية، حقيقة الأمر هي أنك لا تعرفي أبدًا ما هو السبب الفعلي لسلوكه ما لم يخبرك بذلك. لهذا السبب، من المهم بالنسبة لك أن تحاولي أن تظلي إيجابية حتى يكون لديك فرصة قتالية لإنقاذ زواجك والبقاء هناك من أجل الذي تحبيه.

انتبهي لسلوكه

لتكون قادرًا على التعامل مع قطع اتصال شريكك، عليك أن تبدأ في الاهتمام بالتفاصيل. هل يتجاهلك زوجك ويتصرف بعيدًا في جميع الأوقات؟ أم فقط في مواقف معينة؟ إذا تغير موقفه كثيرًا بحيث لا يمكنك إلا التفكير، “زوجي يتجاهلني ما لم يكن يريد شيئًا”، فمن الجيد البدء في البحث عن المحفزات.

لا تناقشي مشاكلك مع الآخرين

قاومي الرغبة في مناقشة مشاكل علاقتك مع أصدقائك لأنه قد يفتقرون إلى المهارة التي تساعدك على إيجاد حل او قد يتعبهم الإغراق العاطفي أيضًا او قد تكون وجهة نظرهم حول هذه القضية متحيزة، أخذ آراء الآخرين يضر أكثر مما ينفع. بدلاً من ذلك، ثقي في حكمك على الموقف. انها من اهم 10 أشياء يجب القيام به عندما يتجاهلك زوجك.

إعادة الشرارة

عندما يتجاهلك زوجك جنسيًا أو أن المسافة بينكما كبرت كثيرًا لدرجة أنه يبحث عن أعذار للابتعاد عنك، فقد يعني ذلك أنكما انفصلتما عن بعضكما. ويمكن أن يكون هذا مكانًا خطيرًا للعيش فيه. لقد حان الوقت لسحب الأسلحة الكبيرة وبذل جهد لإعادة الشرارة خشية أن يؤدي التهاون في العلاقة إلى خسائر. 

بناء حياة خارج زواجك

حاولي اكتشاف طريقة لتقريب المسافة في زواجك ونطلب منك منحه مساحة أكبر. ولكن يمكن أن يكون الترياق المثالي إذا وقعت في نمط تركيز وجودك بالكامل على زواجك، ونتيجة لذلك قد يأخذك زوجك بك كأمر مسلم به.

المزيد من القراءة

Post navigation

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *