10 قواعد يتبعها الرجال الأنيقون للارتقاء بحياتهم

10 قواعد يتبعها الرجال الأنيقون للارتقاء بحياتهم

10 قواعد يتبعها الأنيقون للارتقاء بحياتهم، الأناقة هي واحدة من تلك ال المعروفة ولكن غير المفهومة جيدًا والتي نعرف أن شخصًا ما يمتلكها، حتى دون مطالبة إنه شيء يمكن أن نتعرف عليه أنت أو أنا عادة، حتى لو لم تتمكن من وضع إصبعك على الفور على تفاصيل ما يجعلها أنيقة للغاية، ولكن حتى مع هذا القيد، يعلم الجميع أنه لا يوجد شيء أفضل من ان يكون أنيق ليس في مظهره فحسب بل في تصرفاته أيضا مما يجعل هذه الخاصية شيئًا رائعًا، لذا اليك 10 قواعد يتبعها الرجال الأنيقون للارتقاء بحياتهم.

10 قواعد يتبعها الرجال الأنيقون للارتقاء بحياتهم

بصفتي شخصًا يعرف عددًا قليلاً من الرجال الأنيقين، فإليك 10 قواعد يتبعها الرجال الأنيقون للارتقاء بحياتهم والمشتركة بينهم جميعًا:

واثق وليس متعجرفًا

أول ما يلاحظه الكثير من الناس عن الرجل الأنيق هو ثقته بنفسه ثقة الرجل الأنيق ليست شيئًا يعلن عن نفسه مثل الغرور أو الغطرسة -ثقة الرجل الأنيق “هي” فقط، يعتقد الكثير من الناس أن هذا يقتصر على اختيارات الملابس لكن من واقع خبرتي، فإن ثقة الرجل الأنيق لا تقتصر على إحساسهم بالأزياء الثقة واضحة في كل ما يفعلونه ، في الخارج بما في ذلك ما يرتدونه.

يضحكون كثيرا ومرحين

النظرة الشعبية للرجل الأنيق “القياسي” هي الشخص الذي يبدو دائمًا مرتاحًا مع نفسه لكن لا تخطئ: يضحك الرجال الأنيقون لديهم روح الدعابة التي يمكن أن ترتبط بها -وربما الأكثر إثارة للدهشة على الإطلاق، يمكنهم الضحك على أي شيء خاصة أنفسهم يرى الرجال الأنيقون روح الدعابة في الحياة اليومية والأهم من ذلك فهم أن الضحك الجيد دائمًا شيء يستحق العناء.

ال الشخصية الكبيرة

أحد 10 قواعد يتبعها الرجال الأنيقون للارتقاء بحياتهم هي انه يمكنك دائمًا الاعتماد على رجل أنيق ليكون صديقًا جيدًا هكذا التقيت ببعض الرجال الأنيقين طوال حياتي -وقد جعلوني أشعر دائمًا بالترحيب في حياتهم الخاصة يعامل الرجال الأنيقون الآخرين باحترام، وهذا يؤدي إلى علاقات شخصية ممتازة في جميع المجالات في حياتهم. يقدر الرجال الأنيقون هذه ، على الرغم من أنك ستلاحظ بعض الدقة حول كيفية تعبيرهم عن تقديرهم لهذه القيمة.

مهارات استماع ممتازة

من بين 10 قواعد يتبعها الرجال الأنيقون للارتقاء بحياتهم انه يفهم الرجال الأنيقون قيمة الصمت، خاصة عندما يكون ذلك الصمت لأن شخصًا آخر يتحدث. جميع الرجال الأنيقين الذين قابلتهم مستمعون جيدون للغاية لن يسمحوا لك بالضرورة بالتجول بمفردك لأنهم سيستجيبون بأفكارهم الخاصة حول أي موضوع تتحدث عنه، لكنهم بالتأكيد سيجعلونك تشعر بالراحة بمجرد إجراء محادثة معهم.

الاهتمام بكل التفاصيل

إنهم دائمًا ما يهتمون بالتفاصيل دون أن يكونوا متحذلقين، وهم يعلمون أن الكثير من الأشياء يتوقف على الحصول على التفاصيل بشكل صحيح في حين أنهم قد يتعاملون مع الأشياء الكبيرة بعناية مناسبة، فإنهم يهتمون بنفس القدر بالأشياء الصغيرة أيضًا هذا الاهتمام بالتفاصيل هو شيء ستراه يفعلونه بأي شيء، من طلب الطعام إلى ترتيب كتبهم.

لديه منظور مفتوح

قد يكون التغلب على تحيزاتك الخاصة أو قيود تجاربك الخاصة أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة لمعظم الناس، ولكن ليس لرجل أنيق. في حين أن هناك فرصة جيدة لأن يكونوا أكثر الأشخاص معرفة في الغرفة، إلا أنهم دائمًا على استعداد للاعتراف بحقيقة أنهم لا يعرفون كل شيء – أو ربما يكونون مخطئين الرجل الأنيق مستعد دائمًا لسماع منظور آخر حتى لو كان شيئًا يتعارض مع وجهة نظرهم.

التقيد بمعيار شخصي صارم

الرجل الأنيق يترك “توقيعه” من نوع ما على أي شيء يفعله سواء كانت لمسة شخصية، أو عادة مميزة، أو أي شيء آخر يعكس من هم، ستعرف على الفور ما إذا كان هناك شيء قد قام به رجل أنيق هذا لأنهم يفهمون من هم كأفراد وكيف يتفاعل ذلك مع أي شخص آخر: ونتيجة لذلك، فإنهم يلتزمون بمعيار معين سيلتزمون به دائمًا.

يعرف كيف يساوم

إن الرجال الأنيقين بعيدون كل البعد عن الجمود على الرغم من أنهم قد يلتزمون بمعيار شخصي إلا أنهم على استعداد لتقديم تنازلات لتلبية احتياجات الآخرين إنهم مقبولون دون أن يكونوا مهمين، وهم دائمًا مستعدون للمناقشة إذا كان ذلك مناسبًا المساومة معهم لا تشعر أبدًا أن أيًا من الجانبين يتخلى عن شيء أكثر من الآخر.

سيعملون معك عن كثب للعثور على أفضل اتفاق يساعد كلاكما في الحصول على ما تريد، دون الحاجة إلى تعديل أهداف أي من الطرفين بشكل كبير من البداية.

عادات الاستمالة الشخصية العظيمة

إذا لم يكن هناك شيء آخر، فالرجل الأنيق دائمًا نظيف. في حين أن تفاصيل “مظهرهم” قد تختلف اعتمادًا على الرجل، يمكنك دائمًا الاعتماد عليهم للحفاظ على مظهرهم وتزيينهم أيضًا.

لطالما تساءلت لماذا لا يبدو أن الرجال الأنيقين يمرضون أبدًا حتى لاحظت هذه الصفة إنهم يفعلون ذلك: فقط أن عاداتهم الشخصية في العناية الشخصية هي المسؤولة عن حدوث مثل هذه الأشياء أيضًا. لن يبدوا أبدًا أشعثًا أو قذرة أو قذرة -المظهر الجميل هو مظهرهم الافتراضي، بغض النظر عن المناسبة.

يسعَ دائمًا للتحسين

يدرك الرجل الأنيق أن الأناقة الحقيقية ليست حالة نهائية تتخطى فيها السطر وتبقى أنيقًا إلى الأبد: إنها تتطلب العمل والتحسين الشخصي والالتزام.

لقد لاحظت أن جميع الرجال الأنيقين الذين أعرفهم لا يرتكزون أبدًا على أهدافهم الخاصة: إنهم يحاولون دائمًا تحسين أو تعلم شيء جديد عن أنفسهم فالرجال الأنيقون يفهمون أن التغييرات الصغيرة لها قيمتها أيضًا، ما يهم حقًا هو أنهم يتقدمون دائمًا، ويتكيفون مع المواقف الجديدة، ويتعلمون ما ينجح وما لا ينجح من يوم لآخر.

المزيد من القراءة

Post navigation

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *