9 تصرفات لا تفعليها بعد الانفصال

9 تصرفات لا تفعليها بعد الانفصال

9 تصرفات لا تفعليها بعد الانفصال، كل امرأة لها أسلوبها الخاص ورد فعلها بعد المرور بتجربة الانفصال، خاصة إذا كانت تجربة صعبة، وتحتاج إلى بعض الوقت للتغلب عليها وفي هذا المقال سوف نعرفك على 9 تصرفات لا تفعليها بعد الانفصال.

9 تصرفات لا تفعليها بعد الانفصال 

كنت تفكر في الانفصال مؤخرا، فقد يكون فسخ محزنا حقا. لذلك، من المهم معرفة ما لا ينبغي القيام به أثناء الفراق فمعضلة إما الطلاق أو استعادة الزواج. ستحدد أفعالك خلال هذه الفترة المسار الذي سيتخذه حفل الزفاف الخاص بك. المستقبل كله من حفل الزفاف الخاص بك هو في يديك. قبل اتخاذ خطوة سيئة، تأكد من أن كلاكما يشتركان في نفس الهدف في اتجاه زواجك عن طريق الانقسام.  وبالتالي، هل تريد انفصال مرضي هنا 9 تصرفات لا تفعليها بعد الانفصال:

الابتعاد عن الناس بعد الانفصال والفراق

من الأشياء القاسية التي يمكنك القيام بها لنفسك بعد الانفصال عزل نفسك والابتعاد عن الجميع والابتعاد عن العالم الخارجي والجلوس في المنزل نعتقد أن هذه طريقة للهروب من مقابلة شريك سابق، حتى عن طريق الصدفة. لكن السماح لهم بالتصرف يمكن أن يجعلك تشعر بالاكتئاب المزمن وغير مناسب تجاه محيطك. 

قطع مع جميع بعد الفراق

ليس من الجيد التخلي عن جميع ال مع جميع الرجال بعد الانفصال، فقد يتعرض الجميع للانفصال، لكن إنهاء علاقة رومانسية أيضا لا تعتقد أن رد الفعل هذا سيحميك من ثان، وبالتالي لا تسمح لنفسك أن تتأذى من مرة أخرى.

تغريدات سلبية على مواقع التواصل الاجتماعي

إن البدء في نشر تغريدات غاضبة بعد الانفصال والطرد على حساب على وسائل التواصل الاجتماعي هو أحد أغبى الأشياء التي يمكنك القيام بها بعد الانفصال عن شريكك ، حيث تعرض العيش في حالة من الأسف الشديد على حياتك الماضية مع الذي لم يشكرك بشكل صحيح ، تبدأ في نشر التغريدات وهم ليسوا سعداء. مشاركة التغريدات الغاضبة عنك لتجعلك تشعر بالحزن أكثر.

تحاولي استعادة حبيبك السابق بعد الانفصال

ليس من الجيد محاولة استعادته والعودة إليه مباشرة، لمجرد أنه بدأ في الاختفاء، سواء كنت من قرر الانفصال أو هو، بعد اجتياز مراحل الإساءة إليه، لذلك تبدأ في البحث عن أعذاره وتطلب العودة إلى حبيبك السابق. كن حذرا مع رد الفعل هذه، لأنه قد يجعل الأمور أسوأ بينكما.

سوف تقوم بمراقبة شريكك السابق

بعد الانتهاء من العلاقة تريد التحقق مما يفعله حبيبك السابق لذلك تستمر في التحقق من صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة به لمعرفة ما هو عليه الآن، كيف يعيش، من هو صديقه الجديد وإلى أين يتجه. إذا قمت بذلك، سوف تغضب دائما.

تشهير السابق بعد الانفصال

بالطبع، بعد الفراق، قد تشعر بالكسر والحزن، فأنت ضحية هذا الرجل الذي أعطاك كل مشاعر والود، وتريد بشدة أن تعرف أن فشل علاقتك ليس خطأك، ولكن كل أسباب حدوث شريكك السابق، وأنه ليس الشخص الذي قابلته سترغب في إخبار كل من حولك أنه أسوأ شخص قام بالافتراء عليك.

هذا يمكن أن يجعلك تشعر بالذنب لفترة طويلة بشأن بعض الأشياء التي قلتها خطأ عنه. في هذه الحالة، حافظ على الغضب بالداخل وكن حذرا مما تقوله للآخرين.

الدخول في علاقة رومانسية عشوائية بعد الانفصال

كرد فعل متوقع بعد الانفصال ، قد تسمح لنفسك بإقامة علاقة عاطفية جديدة بشكل عشوائي لتثبت لنفسك أنك لست بحاجة إلى حبيبتك السابقة ، وحتى تأكد من أنه يعرف علاقتك الجديدة. هذا الانتصار ، الذي تشعر به ضد شريكك السابق ، لن يدوم طويلا ، ويمكن أن تصاب بخيبة أمل ، خاصة عندما تدرك أنه غير مهتم بك.

تدمير ممتلكات الشريك بعد الانفصال

قد تشعر بالحاجة إلى التخلص من غضبك عن طريق تدمير الممتلكات المتبقية لشريكك السابق، لذلك لا تحتاج إليه ولكن ليس عليك القيام بمثل هذا الفعل المتهور شعور بالكراهية للزوجين السعداء بعد الفراق

ليس خطأ الجميع أنك لست سعيدا في الوقت الحالي ، لذلك يجب ألا تكره جميع الأزواج السعداء بحياتهم لمجرد أنك مررت مؤخرا بتجربة انفصال وتذكر أن الحياة قد تمنحك قريبا رجلا آخر سيعوضك.

هذه هي معظم الإجراءات التي تتشابه النساء في القيام بها بعد تجربة الفراق، ولكن لا يجب عليك القيام بها، لأن عواقبها السلبية تنعكس عليك، وعلى صورتك وحالتك النفسية، وتذكري انه يجب ان تكوني شجاعة وقوية وهذه مجرد مرحلة وسوف تمر إذا ما اتبعتِ 9 تصرفات لا تفعليها بعد الانفصال

الآن بعد أن عرفت ما لا يجب عليك فعله أثناء الفراق، حاولي أن تتصرفي بنضج وتنفصلي عن زوجك. وعندما تكونان بعدان ولكنكما تعيشان معا، يمكنك اتباع نفس الإرشادات. وضعي في اعتبارك جميع إيجابيات وسلبيات الانفصال لتحديد ما إذا كنت لا تزالين ترغبين في مواصلة زواجك أثناء العيش بشكل منفصل.

المزيد من القراءة

Post navigation

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *